Death stranding و silent hill نظرية مؤامرة أم سر من أسرار كوجيما

يعمل كوجيما حالياً على تطوير لعبة Death stranding التي يترقبها الكثير، لكن لنعود بالوقت قليلاً ونتذكر أن كوجيما كان من المقرر أن يعمل على لعبة Silent hill القادمة، في هذا التقرير سنعرض لكم إحتمالية أن تكون لعبة “Death Stranding” القادمة هي لعبة “Silent Hill” التي كان من المقرر أن يعمل عليها كوجيما قبل خروجة من شركة “كونامي”.

Silent Hill P.T

في عام ٢٠١٤ أُصدر ديمو لعبة silent hill PT على أجهزة البلايستيشن من قبل استيديو يدعى “7780s” ليتضح فيما بعد بأن هذا الديمو “تيزر” للعبة سايلنت هيل القادمة والتي يعمل عليها كوجيما، عقب ذلك حدثت مشكلة مع كوجيما وشركة كونامي مما أسفر عن مغادرتة لهم. عقب مغادرة كوجيما للشركة ألغت شركة كونامي المشروع بالاضافة إلى مسح الديمو من متجر “بلايستيشن” بالكامل.

Death Stranding

عقب مغادرة كوجيما لشركة كونامي أعلن عن شراكته مع شركة “سوني” ليعلن بعدها عن اللعبة القادمة Death Stranding والتي سيتم تطويرها من قبل أستيديو كوجيما، مشيراً بأن اللعبة القادمة ليس لها علاقة بالـ PT ولا بسلسلة سايلنت هيل.

Silent Hill PT X Death stranding x كوجيما X كونامي

نقاط الالتقاء بين اللعبتين و كوجيما وكونامي

  • Norman Reedus تم استعمال صورته في لعبة DS القادمة بالاضافة إلى وجود اسمه في شارة النهاية لديمو Silent Hill /PT.
  • الطفل والبترول في لعبة DS نرى أن الطفل يختفي من يد البطل الرئيسي في اللعبة و الخدوش في جسده يمكنها أن تدلنا إلى الحدث الحاصل في الـPT والذي يتحدث عن عملية الاجهاض التي تم إتمامها بأدي الأب. بالاضافة إلى وجود البترول في أماكن عدة من الـPT.
  • الحبل السري في الـPT يمكننا سماع رسالة غريبة في المذياع يمكنكم سماع “بعد قتل عائلته شنق الأب نفسه في الكراج مستخدماً خرطوم المياه” في خضم تلك الرسالة يمكنكم سماع أصوات قادمة من الحبل السري، وفي إعلان لعبة DT نرى الشخصية الرئيسية مربوطة بالطفل عن طريق الحبل السري، كما يمكننا رؤية العديد من الحبال السرية التي تملأ الشاطئ.
  • في اعلان سايلنت هيل يمكننا سماع رسالة من أحد الأبناء الذين تم قتلهم في اللعبة حيث يقول” أبي كان مملاً يلبس ذات الملابس ويأكل نفس الأكل ويجلس أمام نفس الالعاب.. لكنني سأعود بألعاب جديدة” في مؤتمر ٢٠١٦ عندما صعد كوجيما على خشبة المسرح ليقدم لعبة DS حرفياً قال “لقد عدت”.
  • في عام ٢٠١٦ قام كوجيما بالتغريد بصورة مشروب قريب من مشروب ال”يانكر” المستخدم في لعبة سايلنت هيل، كما قام بنشر أغنية تم استخدامها في فيلم سايلنت هيل وذلك بعد إلغاء مشروع سايلنت هيل وبدء العمل على مشروع Death stranding.

توقعات اللاعبين

  • لكون كونامي أقدمت مسبقاً على العمل على الـPT حصرياً لأجهزة سوني، فهذا يعني بأن الشركة مقدمة على العمل لمشروعات حصرية لشركة “سوني” مما يجعل إحتمالية عملها على مشروع DS محتملاً جداً.
  • كوجيما محب للخدع مما يشير إلى احتمالية عدم خروجه من شركة كونامي من الاساس.

هل هذه مجرد صدف؟ و نظريات مؤامرة أم هي خدعة طويلة من كوجيما وكونامي؟

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *